iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 010, Issue 10, 2017, Page 1-370
1
برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مها ا رت التفکير المنظومي لدي طالبات معلمات رياض الأطفال
Page
15-86
جمال کامل
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطبيقات لبعض الأساليب المستخدمة فى تشکيل لخرز المجسم لاستحداث مشغولات فنية
Page
87-118
سارة عمارة
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج إرشادي باستخدام العلاج بالفن لخفض بعض المظاهر الانفعالية السلبية للأطفال المرضى بالسکر في سن ما قبل المدرسة
Page
119-156
داليا الباجورى; أمل حسونة; أمانى الدسوقى
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر استراتيجية رياضة الدماغ في تحسين بعض المها رات الأکاديمية والاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي اضطراب تشتت الانتباه والنشاط الزائد
Page
157-200
حنان باقبص
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح فى تنمية بعض مهارات التحدث لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعمم الاکاديمى
Page
201-234
آية جودة; محمد عبد الحميد; إيمان فکرى
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
6
تطوير أداء مدير الروضة فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال
Page
235-289
حسام عمر
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج قائم على المسرحية الغنائية لتنمية بعض مهارات إدارة الوقت لدى أطفال الروضة
Page
290-334
وفاء الشقيري; کمال الدين حسين; أحمد حسن; نيفين عرنوس
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
8
فعالية برنامج ارشادى باستخدام السيکودراما الحديثة لخفض حدة النشاط الزائد لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي
Page
335-370
زينب مندور; عبد الصبور منصور; محمد مصطفى( رحمه الله )
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO