EKB Journal Management System

1.

تحسين صورة الإسلام والمسلمين على الفضائيات الإسلامية خلال فترة التحول الديمقراطي العربي (دراسة ميدانية على طلبة الإعلام المصريين).

Pages 9-53
عرفة أحمد عامر

2.

دور وسائل الإعلام في تشکيل توقعات الجمهور المصري عن مستقبل المجتمع بعد ثورة 25 يناير

Pages 55-84
ماهيناز محسن

3.

تذکر القراء للکاريکاتير في الصحافة المصرية دراسة شبه تجريبية على عينة من الشباب الجامعي.

Pages 85-110
لمياء البحيري

4.

مدى اعتماد الصفوة السعودية على وسائل الإعلام وقت الأزمات دراسة حالة للأزمة الصحية للملک عبدالله بن عبدالعزيز

Pages 111-147
مبارک بن واصل الحازمي

5.

تغطية الصحافة الإلکترونية للاضطرابات السياسية في الوطن العربي دراسة تحليلية لمضمون عينة من الصحف الالکترونية السعودية في الفترة من 15 أغسطس 2011م حتى 21 أغسطس 2011م.

Pages 149-174
عبدالحافظ بن عواجي صلوي

6.

مصداقية وسائل الإعلام الجديدة کمصدر للمعلومات أثناء الانتخابات البرلمانية المصرية نوفمبر 2010.

Pages 175-199
أحمد فاروق رضوان/ شيرين على موسى

7.

الأداء الحالي لسياسة الإعلان بالبنوک التجارية الفلسطينية دراسة وصفية تحليلية.

Pages 200-231
أحمد إبراهيم حماد

8.

أخلاقيات المعالجة الصحفية للانتخابات البرلمانية المصرية 2010م دراسة تحليلية على صحف (الأهرام، الوفد، المصري اليوم)

Pages 233-293
محمود منصور هيبة

9.

الخطاب الصحفي لأزمة مياه النيل في الصحافة المصرية قبل وبعد ثورة 25 يناير

Pages 297-337
دعاء فکري عبدالله

10.

دور الصحف السعودية في نشر الثقافة الصحية بين الجمهور دراسة تطبيقية

Pages 339-386
رباب صلاح السيد إبراهيم

11.

دور البرامج الحوارية التليفزيونية في التوعية المرورية للمشاة

Pages 387-422
أميرة صابر محمود