EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 36, 36- الجزء الأول - Serial Number 36, October 2011, Page 1-422  XML

1

تحسين صورة الإسلام والمسلمين على الفضائيات الإسلامية خلال فترة التحول الديمقراطي العربي (دراسة ميدانية على طلبة الإعلام المصريين).

Page 9-53
عرفة أحمد عامر

2

دور وسائل الإعلام في تشکيل توقعات الجمهور المصري عن مستقبل المجتمع بعد ثورة 25 يناير

Page 55-84
ماهيناز محسن

3

تذکر القراء للکاريکاتير في الصحافة المصرية دراسة شبه تجريبية على عينة من الشباب الجامعي.

Page 85-110
لمياء البحيري

4

مدى اعتماد الصفوة السعودية على وسائل الإعلام وقت الأزمات دراسة حالة للأزمة الصحية للملک عبدالله بن عبدالعزيز

Page 111-147
مبارک بن واصل الحازمي

5

تغطية الصحافة الإلکترونية للاضطرابات السياسية في الوطن العربي دراسة تحليلية لمضمون عينة من الصحف الالکترونية السعودية في الفترة من 15 أغسطس 2011م حتى 21 أغسطس 2011م.

Page 149-174
عبدالحافظ بن عواجي صلوي

6

مصداقية وسائل الإعلام الجديدة کمصدر للمعلومات أثناء الانتخابات البرلمانية المصرية نوفمبر 2010.

Page 175-199
أحمد فاروق رضوان/ شيرين على موسى

7

الأداء الحالي لسياسة الإعلان بالبنوک التجارية الفلسطينية دراسة وصفية تحليلية.

Page 200-231
أحمد إبراهيم حماد

8

أخلاقيات المعالجة الصحفية للانتخابات البرلمانية المصرية 2010م دراسة تحليلية على صحف (الأهرام، الوفد، المصري اليوم)

Page 233-293
محمود منصور هيبة

9

الخطاب الصحفي لأزمة مياه النيل في الصحافة المصرية قبل وبعد ثورة 25 يناير

Page 297-337
دعاء فکري عبدالله

10

دور الصحف السعودية في نشر الثقافة الصحية بين الجمهور دراسة تطبيقية

Page 339-386
رباب صلاح السيد إبراهيم

11

دور البرامج الحوارية التليفزيونية في التوعية المرورية للمشاة

Page 387-422
أميرة صابر محمود