iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 4, April 2019
1
الفروق في مکونات الذاکرة العاملة بين المتأخرين دراسيا و ذوي صعوبات التعلم في الحساب و القراءة
Page
11-77
الشيماء خالد أحمد راغب حماد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
أساليــــب مواجهــــة الضغــــوط وعلاقتهــــا بالقلـــق الاجتماعــــى لــــدي عينــــة من طــــلاب الجامعــــة
Page
79-113
رانيا بدوى عبدالواحد أبو يوسف; سهـــام علـــى الشريـــف; أحمــــــد عبد الملــــک
View Article
|
PDF
579.54 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج إثرائي قائم على نتائج بحوث المخ البشري في تنمية المفاهيم والميول العلمية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي لغات
Page
115-159
دعاء ناجي محمد عصفور
View Article
|
PDF
732.1 K
|
View on SCiNiTO
4
الفروق في مستوى الحکمة الاختبارية لدى طلاب المرحلة الاعدادية في ضوء متغيرات النوع والصف الدراسي
Page
161-190
رانيا محمد توفيق أحمد; محمد عبد السلام غنيم; حسنين محمد حسنين الکامل
View Article
|
PDF
561.35 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية المحاکاة التفاعلية لاستخدام الإضافات البرمجية في تنمية التحصيل ومهارات تصميم العناصر ثلاثية الأبعاد وتحريکها لدى طلاب الدراسات العليا
Page
191-239
محمد عبد الرحمن مرسي عبد الرحمن; ممدوح عبد الحميد إبراهيم
View Article
|
PDF
936.37 K
|
View on SCiNiTO
6
معايير تصميم وإنتاج القصص الرقمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات الإدراک السمعي
Page
241-265
هالة سليمان محمد السعدني; محمد عبد الحميد أحمد; اسماء السيد محمد عبد الصمد
View Article
|
PDF
486.15 K
|
View on SCiNiTO