EKB Journal Management System
Author = أمانى أحمد محمد محمد عيد الدخنى
Number of Articles: 4

1

أسلوبا التحكم (المعلم/ المتعلم) فى بيئة تعلم قائمة على نظام إدارة التعلم الإلكترونى "بلاكبورد" وأثره فى تنمية مهارات تصميم صفحات الويب وتحسين جودة المنتج التعليمى لمشروعات التخرج لدى طالبات كلية التربية بجامعة الملك فيصل

Volume 28, Issue 1, January 2018, Page 161-205
أمانى أحمد محمد محمد عيد الدخنى

2

اختلاف نمط عرض رمز الاستجابة السريعة (رمز مصحوب بنص/ نص مصحوب برمز) بالکتاب الإلکتروني وأثرة فى تنمية المفاهيم العلمية والتقبل التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية “Different Display Style of Quick Respond Code in Electronic Book (code with text/ text with code) and its Impact on the development of scientific concepts& technological acceptance for pri

Volume 27, Issue 1.4, January 2017, Page 275-325
أمانى أحمد محمد محمد عيد الدخنى

3

التعزيز (الإيجابى/ السلبى) فى بيئة تعلم قائمة على العوالم الافتراضية لتنمية مهارات صيانة الحاسب الآلى وتحسين الرضا عن التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم “Reinforcement (positive/ negative) in a learning environment based on virtual worlds for the development of computer maintenance skills and improve satisfaction with learning for instructional technology students”

Volume 26, Issue 2, April 2016, Page 237-300
أمانى أحمد محمد محمد عيد الدخنى

4

استراتيجيتا الإثراء (الأفقى- الرأسى) فى بيئة شبکات الويب الإجتماعية وأثرهما على التحصيل والتفکير الإبتکارى والذکاءالإنفعالى لدى المتفوقين دراسيًا Tow Enrichment Strategy (Horizontal- Vertical) in Social Web NetworkS Environment and their impact on the Achievement, Creative thinking and Emotional Intelligence for The Academically Superior

Volume 26, Issue 1, January 2016, Page 3-106
أمانى أحمد محمد محمد عيد الدخنى