EKB Journal Management System

1.

برنامج مقترح قائم على نظرية التدفق النفسي في تدريس علم النفس لتنمية الحيلة المتعلمة لدى طلاب الثانوية الفنية للتمريض

Volume 17, Issue 55, October 2025, Pages 81-105
Marwa Gamal abd elwahab; أسامة عربي محمد محمد عمار; محمد حسن عمران حسن

2.

فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Volume 9, Issue 26, November 2017, Pages 47-72
أسامة عربي محمد محمد عمار

3.

فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي علم النفس وأثر ذلک على تنمية عادات العقل المنتج لدى طلابهم

Volume 7, Issue 18, May 2015, Pages 431-466
أسامة عربي محمد محمد عمار

4.

فاعلية التعلم الإلکتروني القائم على أبعاد التفکير في تنمية التعلم الإلکتروني المنظم ذاتيا وفعالية الذات الأکاديمية لدى طلاب الدبلوم العام شعبة علم النفس

Volume 6, Issue 15, August 2014, Pages 241-307
أسامة عربي محمد محمد عمار

5.

فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس علم النفس في تنمية المفاهيم النفسية ومهارات التفکير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية

Volume 5, Issue 12, November 2013, Pages 498-580
أسامة عربي محمد محمد عمار