Number of Articles: 3 | ||
1 | تأثير برنامج وسائط متعددة قائم علي نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدي أطفال الروضة | |
Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 09 June 2020 | ||
ايمان جمال فکري | ||
2 | فاعلية استراتيجية التدريس التبادلي لتنمية الاستيعاب القرائي في تحسين مستوى المهارات الاجتماعية لطالبات الصف الثالث ذوات صعوبات التعلم القرائية Effectiveness Of The Reciprocal Teaching Strategy For Developing Reading Comprehension In Improving The Level Of Social Skills For Third-Grade Students With Reading Learning Disabilities | |
Volume 14, Issue 51.3, November 2022, Page 86-124 | ||
أسماء ابراهيم الحربي | ||
3 | تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم | |
Volume 16, Issue 16, July 2020, Page 900-1003 | ||
إيمان جمال فکري | ||