Number of Articles: 2 | ||
1 | استخدام نموذج تنبأ-لاحظ-فسر المدعوم بالمنظمات الرسومية في تکوين البنية المفاهيمية في العلوم وتنمية الوعي الصحي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية | |
Volume 37, Issue 9, September 2021, Page 1-50 | ||
ايمان فتحي جلال جاد | ||
2 | فاعلية استراتيجية اليد المفکرة في تصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية التحصيل والحس العلمي لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Volume 11, Issue 4, October 2019, Page 87-186 | ||
صفاء رفعت احمد عبدالله | ||