Number of Articles: 3 | ||
1 | العلاقة بين مستوى الاختبارات الإلكترونية التكيفية (المفردة-المرحلة) ونمط المنظم التمهيدي (النصي- الإنفوجرافيك) وأثرها في تنمية التقبل التكنولوجي واليقظة العقلية لدى طلاب الدراسات العليا | |
Volume 115, Issue 115, November 2023, Page 899-998 | ||
نهى محمود أحمد محمود مراد | ||
2 | معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة. | |
Volume 51, Issue 2, April 2022, Page 295-319 | ||
د/ سلوى محمود المصري ود/ نهى محمود أحمد وأ/ حسين إسماعيل مشترك | ||
3 | نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. | |
Volume 50, Issue 1, January 2022, Page 287-323 | ||
حسين إسماعيل حسين | ||