Number of Articles: 4 | ||
1 | نمط تصميم محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية الخارجية (نقاط – شخصيات افتراضية) وأثره على الاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. | |
Volume 14, Issue 1, January 2023, Page 367-409 | ||
د/ سلوى فتحي محمود المصري ود/ نهى محمود أحمد وأ/ ريهام مشترك | ||
2 | التفاعل بين محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/المقارنات الاجتماعية) ونمط اللاعب (منجز/ مستكشف) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية والشغف الأكاديمي المتناغم لدى طلاب كلية التربية. | |
Volume 53, Issue 4, October 2022, Page 323-404 | ||
د/ شيماء سمير فهيم | ||
3 | استخدام نمط التدوين الاستقصائي الحُـر ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية وأثره في تنمية بعض عادات العقل المُـنتجة لطلاب المرحلة الثانوية. | |
Volume 50, Issue 1, January 2022, Page 411-434 | ||
إيمان محمد على صابر | ||
4 | أثر نمط التدوين الاستقصائى المُوجه ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المرحلة الثانوية. | |
Volume 49, Issue 4, October 2021, Page 1-32 | ||
إيمان محمد على صابر | ||