EKB Journal Management System
Keywords = Marketing Performance
Number of Articles: 7

1

دور التوجه التسويقي کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجية النمو و الاداء التسويقي بالتطبيق على شرکات التامين المصرية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 December 2024
زينب عبد الرحمن

2

دور اليقظة الاستراتيجية في تحسين الأداء التسويقي لشرکات السياحة المصرية: الإبداع الإداري کمتغير وسيط

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 1-23
محمد زيدان محمد الشربيني; محمود محمد عبدالمنعم عبداللاه

3

تقييم کفاءة تنفيذ التسويق الابتکاري في فنادق الخمس نجوم بالقاهرة

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 127-144
عبد المنعم عمر محمد; هيثم عبد الرازق الصوالحي; صالح حسن ابراهيم طاحون

4

The Impact of Entrepreneurial Marketing on The Marketing Performance of Egyptian Travel Agencies

Volume 21, Issue 5, December 2021, Page 326-346
Abeer Abdel wahed

5

الابداع التکنولوجي ودوره في تحسين الأداءالتسويقي للأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية

Volume 053, Issue 053, February 2021, Page 72-109
محمد خلف الله محمود إبراهيم

6

أثر إدارة علاقات العملاء الإلکترونية علي دعم الأداء التسويقي: الدور الوسيط للکفاءة والإبداع والاستجابة المتميزة

Volume 4, Issue 1, 2020, Page 26-47
محمود العزب; بسام الرميدي

7

Effect of Applying Blue Ocean Strategy on Marketing Performance in the Egyptian Travel Agents

Volume 12, Issue 2, September 2018, Page 382-399
Ahmed Eltobgy; Yasmeen Abd Elmoaty