EKB Journal Management System
Keywords = الشرکات التجارية
Number of Articles: 6

1

تأثير استخدام الشرکات التجارية لتطبيقات التسويق المعزز للواقع على خبرة المستهلک بالعلامة التجارية

Volume 2021, 77 (الجزء الأول), October 2021, Page 405-448
إيمان اسامة

2

دور التسويق الإلکترونى فى تحسين الصورة الذهنية للشرکات التجارية

Volume 7, Issue 21, January 2020, Page 603-650
محمد نبيل النحاس

3

استخدام الشرکات التجارية للمواقع الالکترونية ودورها في بناء صورتها الذهنية " دراسة مسحية "

Volume 2, Issue 2, July 2017, Page 85-127

4

تأثير استخدام الشرکات التجارية العاملة في مصر لإعلانات الهاتف المحمول على النوايا الشرائية للمستهلک

Volume 2016, Issue 5, January 2016, Page 445-482
إيمان أسامة أحمد

5

تأثير خصائص الوحدة الاقتصادية على مستويات التحقظ المحاسبى وانعکاساتها على الاداء المالى والسوقى للشرکات المدرجة بسوق المال المصرى : دراسة تطبيقية

Volume 19, Issue 3, July 2015, Page 316-380
علاء علي احمد حسين

6

العلاقة بين مستوى الافصاح عن المعاملات مع الأطراف ذوى العلاقة وجودة التقارير المالية : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية

Volume 19, Issue 3, July 2015, Page 3-75
محمود احمد احمد علي