Number of Articles: 4 | ||
1 | فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي والمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا | |
Volume 10, Issue 10, January 2022, Page 1101-1136 | ||
دعاء أحمد إبراهيم عبد العليم; محمد حماد هندي | ||
2 | الإجهادُ الفکري في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلاب المرحلة الثانوية المتفوقين عقليا | |
Volume 28, العدد الرابع, October 2018, Page 783-831 | ||
سارة عاصم رياض | ||
3 | الاحتياجات والمشکلات التعليمية والتربوية عند المتفوقين عقليا في المرحلة المتوسطة بدولة الکويت | |
Volume 34, 164جزء4, July 2015, Page 119-134 | ||
محمد مطلق سيف الختلان | ||
4 | فاعلية برنامج اثرائى فى خفض حدة اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى الأطفال المتفوقين عقليا وتنمية تفکيرهم الابتکارى | |
Volume 3, Issue 6, January 2014, Page 85-127 | ||
محمود الطنطاوي | ||