فاعلية استراتيجية دوائر الأدب فى تنمية مهارات القراءة الناقدة والتحصيل الدراسى لدى طالبات الصف الثانى المتوسط
حواس, . (2018). فاعلية استراتيجية دوائر الأدب فى تنمية مهارات القراءة الناقدة والتحصيل الدراسى لدى طالبات الصف الثانى المتوسط. EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر), 15-41. doi: 10.21608/mrk.2018.100440
نجلاء يوسف يوسف حواس. "فاعلية استراتيجية دوائر الأدب فى تنمية مهارات القراءة الناقدة والتحصيل الدراسى لدى طالبات الصف الثانى المتوسط". EKB Journal Management System, 18, الجزء الثانى 204 أکتوبر, 2018, 15-41. doi: 10.21608/mrk.2018.100440
حواس, . (2018). 'فاعلية استراتيجية دوائر الأدب فى تنمية مهارات القراءة الناقدة والتحصيل الدراسى لدى طالبات الصف الثانى المتوسط', EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر), pp. 15-41. doi: 10.21608/mrk.2018.100440
حواس, . فاعلية استراتيجية دوائر الأدب فى تنمية مهارات القراءة الناقدة والتحصيل الدراسى لدى طالبات الصف الثانى المتوسط. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر): 15-41. doi: 10.21608/mrk.2018.100440