iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, الجزء الثانى 204 أکتوبر - Serial Number 204, October 2018, Page 1-323
1
مقدمة الجزء الثانى أکتوبر
Page
1-14
مقدمة الجزء الثانى أکتوبر الفهرس
View Article
|
PDF
433.53 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية دوائر الأدب فى تنمية مهارات القراءة الناقدة والتحصيل الدراسى لدى طالبات الصف الثانى المتوسط
Page
15-41
نجلاء يوسف يوسف حواس
View Article
|
PDF
496.96 K
|
View on SCiNiTO
3
المشکلات التي تواجه معلم الصف العادي في صفوف الدمج
Page
43-80
عبدالحميد حسن طلافحة; عشقة بنت عبد الرحيم بن فالح البلوي
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدام نشاط التفکير الموجَّه بالقراءة (DR-TA)؛ في تنمية مهارات فهم المقروء: العامة، والنوعية؛ لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي
Page
81-146
الشيماء السيد محمد محمد عبد الجواد
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام إدارة المعرفة کعامل محفز لموظفات جامعة أم القرى من وجهة نظرهن (الواقع والمعوقات)
Page
147-193
خلود سعد عبدالعزيز اليوسف
View Article
|
PDF
707.97 K
|
View on SCiNiTO
6
دور المعلم في توظيف استراتيجيات التعليم النشط في تنمية التفکير لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي
Page
195-226
د / نبيل محمد أحمد
View Article
|
PDF
653.87 K
|
View on SCiNiTO
7
الرياضيات المعلمين صعوبات تدريس البرهان الرياضي من وجهة نظر طلاب وطالبات بجامعة أم القرى في المملکة العربية السعودية
Page
227-257
يحيى مزهر عطية الزهراني
View Article
|
PDF
520.66 K
|
View on SCiNiTO
8
التجارب العالمية في إختيار أعضاء هيئة التدريس
Page
258-283
خديجة عامر بن عثمان
View Article
|
PDF
836.81 K
|
View on SCiNiTO
9
أدوار أعضاء هيئة التدريس بالجامعات
Page
283-305
خديجة عامر بن عثمان
View Article
|
PDF
593.81 K
|
View on SCiNiTO
10
Utilizing Cooperative Learning Activities to Enhance Reading Comprehension, Student—student Interaction, and Motivation in the EFL Classroom
Page
1-23
Nisreen Nassar Nassar
View Article
|
PDF
782.16 K
|
View on SCiNiTO