EKB Journal Management System

1.

مقدمة الجزء الثانى أکتوبر

Pages 1-14
مقدمة الجزء الثانى أکتوبر الفهرس

2.

فاعلية استراتيجية دوائر الأدب فى تنمية مهارات القراءة الناقدة والتحصيل الدراسى لدى طالبات الصف الثانى المتوسط

Pages 15-41
نجلاء يوسف يوسف حواس

3.

المشکلات التي تواجه معلم الصف العادي في صفوف الدمج

Pages 43-80
عبدالحميد حسن طلافحة; عشقة بنت عبد الرحيم بن فالح البلوي

4.

استخدام نشاط التفکير الموجَّه بالقراءة (DR-TA)؛ في تنمية مهارات فهم المقروء: العامة، والنوعية؛ لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي

Pages 81-146
الشيماء السيد محمد محمد عبد الجواد

5.

استخدام إدارة المعرفة کعامل محفز لموظفات جامعة أم القرى من وجهة نظرهن (الواقع والمعوقات)

Pages 147-193
خلود سعد عبدالعزيز اليوسف

6.

دور المعلم في توظيف استراتيجيات التعليم النشط في تنمية التفکير لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي

Pages 195-226
د / نبيل محمد أحمد

7.

الرياضيات المعلمين صعوبات تدريس البرهان الرياضي من وجهة نظر طلاب وطالبات بجامعة أم القرى في المملکة العربية السعودية

Pages 227-257
يحيى مزهر عطية الزهراني

8.

التجارب العالمية في إختيار أعضاء هيئة التدريس

Pages 258-283
خديجة عامر بن عثمان

9.

أدوار أعضاء هيئة التدريس بالجامعات

Pages 283-305
خديجة عامر بن عثمان

10.

Utilizing Cooperative Learning Activities to Enhance Reading Comprehension, Student—student Interaction, and Motivation in the EFL Classroom

Pages 1-23
Nisreen Nassar Nassar