استخدام نشاط التفکير الموجَّه بالقراءة (DR-TA)؛ في تنمية مهارات فهم المقروء: العامة، والنوعية؛ لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي
عبد الجواد, . (2018). استخدام نشاط التفکير الموجَّه بالقراءة (DR-TA)؛ في تنمية مهارات فهم المقروء: العامة، والنوعية؛ لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر), 81-146. doi: 10.21608/mrk.2018.100445
الشيماء السيد محمد محمد عبد الجواد. "استخدام نشاط التفکير الموجَّه بالقراءة (DR-TA)؛ في تنمية مهارات فهم المقروء: العامة، والنوعية؛ لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 18, الجزء الثانى 204 أکتوبر, 2018, 81-146. doi: 10.21608/mrk.2018.100445
عبد الجواد, . (2018). 'استخدام نشاط التفکير الموجَّه بالقراءة (DR-TA)؛ في تنمية مهارات فهم المقروء: العامة، والنوعية؛ لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر), pp. 81-146. doi: 10.21608/mrk.2018.100445
عبد الجواد, . استخدام نشاط التفکير الموجَّه بالقراءة (DR-TA)؛ في تنمية مهارات فهم المقروء: العامة، والنوعية؛ لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الثانى 204 أکتوبر): 81-146. doi: 10.21608/mrk.2018.100445