برنامج مقترح قائم على مدخل تعليم القراءة داخل مجالات المحتوى لتنمية مهارات التفکير التأملي والفهم القرائي الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
موسى, . (2018). برنامج مقترح قائم على مدخل تعليم القراءة داخل مجالات المحتوى لتنمية مهارات التفکير التأملي والفهم القرائي الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 204 أکتوبر), 75-126. doi: 10.21608/mrk.2018.102165
عقيلى محمد محمد أحمد موسى. "برنامج مقترح قائم على مدخل تعليم القراءة داخل مجالات المحتوى لتنمية مهارات التفکير التأملي والفهم القرائي الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, الجزء الأول 204 أکتوبر, 2018, 75-126. doi: 10.21608/mrk.2018.102165
موسى, . (2018). 'برنامج مقترح قائم على مدخل تعليم القراءة داخل مجالات المحتوى لتنمية مهارات التفکير التأملي والفهم القرائي الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 204 أکتوبر), pp. 75-126. doi: 10.21608/mrk.2018.102165
موسى, . برنامج مقترح قائم على مدخل تعليم القراءة داخل مجالات المحتوى لتنمية مهارات التفکير التأملي والفهم القرائي الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الأول 204 أکتوبر): 75-126. doi: 10.21608/mrk.2018.102165