EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 18, الجزء الأول 204 أکتوبر - Serial Number 204, October 2018, Page 1-382  XML

1

مقدمة الجزء الأول 204 أکتوبر

Page 1-14

2

أثر العمل التطوعي في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة على حياة المتطوعة (دراسة ميدانية على عينة من المتطوعات-طالبات جامعة الملک عبدالعزيز بجدة)

Page 15-73
ألفت بنت عبدالعزيز الآشي

3

برنامج مقترح قائم على مدخل تعليم القراءة داخل مجالات المحتوى لتنمية مهارات التفکير التأملي والفهم القرائي الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 75-126
عقيلى محمد محمد أحمد موسى

4

فاعلية التکامل بين استراتيجيتى التخيل الموجه والتساؤل الذاتى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية التفکير التأملى و ثقافة العمل التطوعى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية

Page 127-196
جيهان عبد الحى نفاد نفاد

5

دور التمکين الإداري في تحسين إدارة المدارس الثانوية في المناطق التعليمية بدولة الکويت (دراسة ميدانية)

Page 197-218
سعد محمد- مبارک رجا العتيبي المطيري

6

برنامج مقترح لتنمية بعض المفاهيم ما قبل الأکاديمية لدي الأطفال ذوي اضطراب التوحد وخفض سلوکياتهم المضطربة

Page 219-260
رانيا فاروق محمد عبد العزيز

7

استراتيجيات إدارة الصراع التنظيمي لدى قادة المدارس الابتدائية بمحافظة العرضيات وعلاقتها بسلوک المواطنة التنظيمية من وجهة نظر المعلمين

Page 261-232
صالح بن مصلح علي الشمراني

8

Using NLP for developing English oral communication skills of ESP learners.

Page 1-22
Rahma Mahmoud El-, Abbassy

9

The effectiveness of Using Concepts Maps strategies in the development of reading and writing skills in English among the basic education students in Jordan

Page 23-49
Nofah Samih Al Moadih