مستويات الفهم القرائي المتضمنة في کتاب اللغة الانجليزية للصف الأول ثانوي من وجهة نظر المعلمين بمدينة تبوک
سليمان فراج العطوي, . (2019). مستويات الفهم القرائي المتضمنة في کتاب اللغة الانجليزية للصف الأول ثانوي من وجهة نظر المعلمين بمدينة تبوک. EKB Journal Management System, 35(3), 380-407. doi: 10.21608/mfes.2019.104323
عبدالرحمن سليمان فراج العطوي. "مستويات الفهم القرائي المتضمنة في کتاب اللغة الانجليزية للصف الأول ثانوي من وجهة نظر المعلمين بمدينة تبوک". EKB Journal Management System, 35, 3, 2019, 380-407. doi: 10.21608/mfes.2019.104323
سليمان فراج العطوي, . (2019). 'مستويات الفهم القرائي المتضمنة في کتاب اللغة الانجليزية للصف الأول ثانوي من وجهة نظر المعلمين بمدينة تبوک', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 380-407. doi: 10.21608/mfes.2019.104323
سليمان فراج العطوي, . مستويات الفهم القرائي المتضمنة في کتاب اللغة الانجليزية للصف الأول ثانوي من وجهة نظر المعلمين بمدينة تبوک. EKB Journal Management System, 2019; 35(3): 380-407. doi: 10.21608/mfes.2019.104323