استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفى فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التاملى والاحتفاظ بها وتقدير الذات لدى الطلاب ذوى الاعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية
عبدالعظيم أحمد, . (2018). استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفى فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التاملى والاحتفاظ بها وتقدير الذات لدى الطلاب ذوى الاعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(5), 41-107. doi: 10.12816/0053926
شعبان عبدالعظيم أحمد. "استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفى فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التاملى والاحتفاظ بها وتقدير الذات لدى الطلاب ذوى الاعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 5, 2018, 41-107. doi: 10.12816/0053926
عبدالعظيم أحمد, . (2018). 'استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفى فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التاملى والاحتفاظ بها وتقدير الذات لدى الطلاب ذوى الاعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(5), pp. 41-107. doi: 10.12816/0053926
عبدالعظيم أحمد, . استخدام استراتيجيات نظرية العبء المعرفى فى تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير التاملى والاحتفاظ بها وتقدير الذات لدى الطلاب ذوى الاعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 34(5): 41-107. doi: 10.12816/0053926