" أثر استخدام استراتيجية الکرسي الساخن عبر تعليم العلوم في تنمية مهارات الحوار والاهتمام العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمصر"
خليفة عبد الکريم, . (2016). " أثر استخدام استراتيجية الکرسي الساخن عبر تعليم العلوم في تنمية مهارات الحوار والاهتمام العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمصر". EKB Journal Management System, 32(3.2), 1-57. doi: 10.12816/0042531
سعد خليفة عبد الکريم. "" أثر استخدام استراتيجية الکرسي الساخن عبر تعليم العلوم في تنمية مهارات الحوار والاهتمام العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمصر"". EKB Journal Management System, 32, 3.2, 2016, 1-57. doi: 10.12816/0042531
خليفة عبد الکريم, . (2016). '" أثر استخدام استراتيجية الکرسي الساخن عبر تعليم العلوم في تنمية مهارات الحوار والاهتمام العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمصر"', EKB Journal Management System, 32(3.2), pp. 1-57. doi: 10.12816/0042531
خليفة عبد الکريم, . " أثر استخدام استراتيجية الکرسي الساخن عبر تعليم العلوم في تنمية مهارات الحوار والاهتمام العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمصر". EKB Journal Management System, 2016; 32(3.2): 1-57. doi: 10.12816/0042531