أثر بعض عناصر المزيج الترويجي علي اختيار العملاء للفنادق
أحمد, ., متولي, ., سعد, . (2018). أثر بعض عناصر المزيج الترويجي علي اختيار العملاء للفنادق. EKB Journal Management System, 3(3), 100-118. doi: 10.21608/mkaf.2018.106960
هالة عبد الحميد أحمد; أحمد حسن متولي; شريف جمال سعد. "أثر بعض عناصر المزيج الترويجي علي اختيار العملاء للفنادق". EKB Journal Management System, 3, 3, 2018, 100-118. doi: 10.21608/mkaf.2018.106960
أحمد, ., متولي, ., سعد, . (2018). 'أثر بعض عناصر المزيج الترويجي علي اختيار العملاء للفنادق', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 100-118. doi: 10.21608/mkaf.2018.106960
أحمد, ., متولي, ., سعد, . أثر بعض عناصر المزيج الترويجي علي اختيار العملاء للفنادق. EKB Journal Management System, 2018; 3(3): 100-118. doi: 10.21608/mkaf.2018.106960