أثر تصميم شکلي روابط الإبحار(المصور- النصي) في نظام وسائط متشعبة تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم (البصري- اللفظي)،على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية وسهولة الإستخدام لدى الطالبات المعلمات
إسماعيل, ., أحمد, ., خميس, . (2020). أثر تصميم شکلي روابط الإبحار(المصور- النصي) في نظام وسائط متشعبة تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم (البصري- اللفظي)،على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية وسهولة الإستخدام لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), 512-545. doi: 10.21608/jsre.2020.107638
سارة محمد أمين إسماعيل; سماح محمد صابر أحمد; محمد عطية خميس. "أثر تصميم شکلي روابط الإبحار(المصور- النصي) في نظام وسائط متشعبة تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم (البصري- اللفظي)،على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية وسهولة الإستخدام لدى الطالبات المعلمات". EKB Journal Management System, 21, العدد السابع, 2020, 512-545. doi: 10.21608/jsre.2020.107638
إسماعيل, ., أحمد, ., خميس, . (2020). 'أثر تصميم شکلي روابط الإبحار(المصور- النصي) في نظام وسائط متشعبة تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم (البصري- اللفظي)،على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية وسهولة الإستخدام لدى الطالبات المعلمات', EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), pp. 512-545. doi: 10.21608/jsre.2020.107638
إسماعيل, ., أحمد, ., خميس, . أثر تصميم شکلي روابط الإبحار(المصور- النصي) في نظام وسائط متشعبة تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم (البصري- اللفظي)،على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية وسهولة الإستخدام لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد السابع): 512-545. doi: 10.21608/jsre.2020.107638