تقدير الذات لدى مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بصورتهم الذهنية: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري
رمضان أحمد, . (2018). تقدير الذات لدى مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بصورتهم الذهنية: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2018(22), 42-70. doi: 10.21608/jkom.2018.108344
محمود رمضان أحمد. "تقدير الذات لدى مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بصورتهم الذهنية: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2018, 22, 2018, 42-70. doi: 10.21608/jkom.2018.108344
رمضان أحمد, . (2018). 'تقدير الذات لدى مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بصورتهم الذهنية: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 2018(22), pp. 42-70. doi: 10.21608/jkom.2018.108344
رمضان أحمد, . تقدير الذات لدى مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بصورتهم الذهنية: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2018; 2018(22): 42-70. doi: 10.21608/jkom.2018.108344