EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2018, Issue 22, September 2018, Page 4-259  XML

1

علاقة القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي بدعم وتعزيز الهوية الوطنية لدي الشباب المصرى

Page 4-41
محمد عبد البديع السيد

2

تقدير الذات لدى مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بصورتهم الذهنية: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري

Page 42-70
محمود رمضان أحمد

3

دور العلاقات العامة في إدارة الصراع التنظيمي: دراسة ميدانية على ممارسي العلاقات العامة في عينة من الشرکات المصرية

Page 72-102
محمد حسنى حسين; منى محمود عبد الجليل

4

دور الأسرة في دعم تطبيقات التربية الإعلامية في ظل رؤية 2030 للمملکة العربية السعودية

Page 104-113
حنان أحمد آشي

5

تأثير استخدام رسوم الإنفوجرافيک في تذکر وفهم القراء لمضمون القصص الإخبارية المنشورة على شبکة الإنترنت : دراسة شبة تجريبية

Page 114-133
مروة عطية محمد

6

المحتوى الديني عبر التطبيقات الذکية : دراسة ميدانية وتحليلية

Page 134-160
مها عبد المجيد صلاح عطيه

7

اعتماد الجمهور المصري علي المواقع الإلکترونية الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأزمات بالتطبيق علي أزمة ارتفاع الأسعار : دراسة ميدانية

Page 162-186
على حمودة جمعة سليمان; أحمد سامي العايدي

8

الهوية البصرية في تصميم المواقع الإلکترونية للصحف : "المواقع الرياضية أنموذجا"

Page 188-211
رحاب الداخلي محمــد

9

التنمر الإلکتروني وعلاقته بإدمان مواقع التواصل الإجتماعى : دراسة ميدانية

Page 212-226
ريهام سامى

10

أثر سمات الشخصية للمرشح على کسب مواقف الرأي العام: دراسة استطلاعية لأراء عينة من الناخبين في اقليم کوردستان/العراق

Page 228-243
کاوة محمد فرج قرداغي; ساکار عزيز رشيد

11

استخدام الشباب بدولة الإمارات لوسائل التواصل الإجتماعي في تقديم أفکارهم الإبتکارية : دراسة تطبيقية على استخدام الشباب في دولة الامارات لوسائل التواصل الاجتماعي في تقديم أفکارهم الابتکارية

Page 244-259
فاطمة سالم الشاعر النقبي