EKB Journal Management System

1.

علاقة القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي بدعم وتعزيز الهوية الوطنية لدي الشباب المصرى

Pages 4-41
محمد عبد البديع السيد

2.

تقدير الذات لدى مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بصورتهم الذهنية: دراسة ميدانية على عينة من الجمهور المصري

Pages 42-70
محمود رمضان أحمد

3.

دور العلاقات العامة في إدارة الصراع التنظيمي: دراسة ميدانية على ممارسي العلاقات العامة في عينة من الشرکات المصرية

Pages 72-102
محمد حسنى حسين; منى محمود عبد الجليل

4.

دور الأسرة في دعم تطبيقات التربية الإعلامية في ظل رؤية 2030 للمملکة العربية السعودية

Pages 104-113
حنان أحمد آشي

5.

تأثير استخدام رسوم الإنفوجرافيک في تذکر وفهم القراء لمضمون القصص الإخبارية المنشورة على شبکة الإنترنت : دراسة شبة تجريبية

Pages 114-133
مروة عطية محمد

6.

المحتوى الديني عبر التطبيقات الذکية : دراسة ميدانية وتحليلية

Pages 134-160
مها عبد المجيد صلاح عطيه

7.

اعتماد الجمهور المصري علي المواقع الإلکترونية الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأزمات بالتطبيق علي أزمة ارتفاع الأسعار : دراسة ميدانية

Pages 162-186
على حمودة جمعة سليمان; أحمد سامي العايدي

8.

الهوية البصرية في تصميم المواقع الإلکترونية للصحف : "المواقع الرياضية أنموذجا"

Pages 188-211
رحاب الداخلي محمــد

9.

التنمر الإلکتروني وعلاقته بإدمان مواقع التواصل الإجتماعى : دراسة ميدانية

Pages 212-226
ريهام سامى

10.

أثر سمات الشخصية للمرشح على کسب مواقف الرأي العام: دراسة استطلاعية لأراء عينة من الناخبين في اقليم کوردستان/العراق

Pages 228-243
کاوة محمد فرج قرداغي; ساکار عزيز رشيد

11.

استخدام الشباب بدولة الإمارات لوسائل التواصل الإجتماعي في تقديم أفکارهم الإبتکارية : دراسة تطبيقية على استخدام الشباب في دولة الامارات لوسائل التواصل الاجتماعي في تقديم أفکارهم الابتکارية

Pages 244-259
فاطمة سالم الشاعر النقبي