أثر اختلاف نمطي مهام الويب (الفردي/ التعاوني) القائم على تطبيقات الويب 2.0 على الدافعية للإنجاز والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المثابرة الأکاديمية
سلامه علي, . (2019). أثر اختلاف نمطي مهام الويب (الفردي/ التعاوني) القائم على تطبيقات الويب 2.0 على الدافعية للإنجاز والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المثابرة الأکاديمية. EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثانی)), 217-230. doi: 10.21608/jedu.2019.108419
إيمان يوسف سلامه علي. "أثر اختلاف نمطي مهام الويب (الفردي/ التعاوني) القائم على تطبيقات الويب 2.0 على الدافعية للإنجاز والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المثابرة الأکاديمية". EKB Journal Management System, 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثانی), 2019, 217-230. doi: 10.21608/jedu.2019.108419
سلامه علي, . (2019). 'أثر اختلاف نمطي مهام الويب (الفردي/ التعاوني) القائم على تطبيقات الويب 2.0 على الدافعية للإنجاز والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المثابرة الأکاديمية', EKB Journal Management System, 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثانی)), pp. 217-230. doi: 10.21608/jedu.2019.108419
سلامه علي, . أثر اختلاف نمطي مهام الويب (الفردي/ التعاوني) القائم على تطبيقات الويب 2.0 على الدافعية للإنجاز والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المثابرة الأکاديمية. EKB Journal Management System, 2019; 5(العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثانی)): 217-230. doi: 10.21608/jedu.2019.108419