iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, العدد 22 تکنولوجیا (الجزء الثانی) - Serial Number 22, May 2019, Page 1-300
1
فاعلية الفيديو التفاعلي لتوظيف النظام الشبکي ببرامج الکمبيوتر جرافيک في التحصيل وتنمية مهاارت تصميم صفحات الکتاب الإلکتروني لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
1-49
محمد عبد الرحمن مرسي عبد الرحمن
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصميم إستراتيجية مقترحة لبناء المحتوى الرقمي ببيئات التعلم التکيفية قائمة على تحليلات التعلم
Page
50-83
إيمان عثمان العشيري
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصميم بيئة تعلم تشارکي قائمة على مهام الويب الدلالية وأثرها في تنمية مهارات تخطيط عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
84-128
سارة سامح فرج محمد
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتطوير التعلم المدمج بجامعة الملک عبدالعزيز في ضوء الاتجاهات العالمية الحديثة
Page
129-155
محمد عبد المقصود عبد الله حامد; محمد المتولي محمد محمد عامر
View Article
|
PDF
697.41 K
|
View on SCiNiTO
5
الحوسبة السحابية وتقنيات التعلم الإلکتروني
Page
156-164
عثمان عرفات حسن مصطفي
View Article
|
PDF
599.8 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر نمط الإنفوجرافيک في تنمية مهارات التفکير البصري في مادة الحاسب الآلي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
165-216
محمد سعيد محمد; محمد ابراهيم الدسوقي; أدهم کامل نصر
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر اختلاف نمطي مهام الويب (الفردي/ التعاوني) القائم على تطبيقات الويب 2.0 على الدافعية للإنجاز والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي المثابرة الأکاديمية
Page
217-230
إيمان يوسف سلامه علي
View Article
|
PDF
731.47 K
|
View on SCiNiTO
8
معايير تصميم الإنفوجرافيک التفاعلي في ضوء المبادئ العامة للتصميم البصري
Page
231-244
فاطمة الزهراء عبدالهادى; زينب محمد أمين; ايمان زکي موسى
View Article
|
PDF
582.97 K
|
View on SCiNiTO
9
اختلاف نمط التجول في الکتاب التفاعلي وأثره في تنمية مهارات استخدام أنظمة التشغيل مفتوحة المصدر لدى معلمي الحاسب الآلي
Page
245-263
نهلة إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
779.24 K
|
View on SCiNiTO