أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية
أبوزيد, . (2018). أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 3(3), 1-88. doi: 10.21608/dapt.2018.109268
شعبان أبوزيد. "أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 3, 3, 2018, 1-88. doi: 10.21608/dapt.2018.109268
أبوزيد, . (2018). 'أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 1-88. doi: 10.21608/dapt.2018.109268
أبوزيد, . أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2018; 3(3): 1-88. doi: 10.21608/dapt.2018.109268