iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 3, October 2018, Page 1-400
1
أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية
Page
1-88
شعبان أبوزيد
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
2
التکــامــل الحسي ودوره في علاج تأخر الکلام لدي الأطفال
Page
1-21
يحيي صلاح
View Article
|
PDF
871.46 K
|
View on SCiNiTO
3
المساندة الاجتماعية لأمهات أطفال التوحد وعلاقتها بقدرتهن علي اتخاذ القرارات في ضوء عمر الأم والطفل
Page
1-14
وسام حسين
View Article
|
PDF
576.24 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية عمليتى عدم الإندماج المعرفى و القيم لهايز فــــــــــــى خـــفـــض الإکتئاب لدى عينة من طلاب الجامعة
Page
1-18
هيام الخشت
View Article
|
PDF
779.09 K
|
View on SCiNiTO
5
العلاقة بين عمليات المعالجة المعرفية المتتابعة والمتزامنة وبعض المهارات الرياضياتية لدي ذوي الاعاقة الفکرية القابلين للتعلم
Page
1-28
علاء صادق
View Article
|
PDF
819.01 K
|
View on SCiNiTO
6
إعادة تنظيم وإثراء البنية المعرفية من خلال برنامج تدريبى وعلاقته بالتحصيل الدراسى والإحتفاظ لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-15
وحيد ناجي
View Article
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية العلاج السلوکي بمساعدة البرامج الالکترونية في تحسين التواصل غير اللفظي لدي ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
1-13
أسماء أصيل
View Article
|
PDF
552.41 K
|
View on SCiNiTO