iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية
Pages
1-88
شعبان أبوزيد
View Article
PDF
2.07 M
2.
التکــامــل الحسي ودوره في علاج تأخر الکلام لدي الأطفال
Pages
1-21
يحيي صلاح
View Article
PDF
871.46 K
3.
المساندة الاجتماعية لأمهات أطفال التوحد وعلاقتها بقدرتهن علي اتخاذ القرارات في ضوء عمر الأم والطفل
Pages
1-14
وسام حسين
View Article
PDF
576.24 K
4.
فاعلية عمليتى عدم الإندماج المعرفى و القيم لهايز فــــــــــــى خـــفـــض الإکتئاب لدى عينة من طلاب الجامعة
Pages
1-18
هيام الخشت
View Article
PDF
779.09 K
5.
العلاقة بين عمليات المعالجة المعرفية المتتابعة والمتزامنة وبعض المهارات الرياضياتية لدي ذوي الاعاقة الفکرية القابلين للتعلم
Pages
1-28
علاء صادق
View Article
PDF
819.01 K
6.
إعادة تنظيم وإثراء البنية المعرفية من خلال برنامج تدريبى وعلاقته بالتحصيل الدراسى والإحتفاظ لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pages
1-15
وحيد ناجي
View Article
7.
فاعلية العلاج السلوکي بمساعدة البرامج الالکترونية في تحسين التواصل غير اللفظي لدي ذوي اضطراب طيف التوحد
Pages
1-13
أسماء أصيل
View Article
PDF
552.41 K