فاعلية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة الفنية في تنمية الذاکرة البصرية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Process Oriented Art Activities Training Program in Developing Visual Memory of Primary School Students with Learning Disabilities
المغلـــوث, ., الصيــاد, . (2020). فاعلية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة الفنية في تنمية الذاکرة البصرية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Process Oriented Art Activities Training Program in Developing Visual Memory of Primary School Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 10(37 الجزء الأول), 79-112. doi: 10.21608/sero.2020.111678
آلاء ســـامـــي المغلـــوث; وليــد عــاطــف الصيــاد. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة الفنية في تنمية الذاکرة البصرية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Process Oriented Art Activities Training Program in Developing Visual Memory of Primary School Students with Learning Disabilities". EKB Journal Management System, 10, 37 الجزء الأول, 2020, 79-112. doi: 10.21608/sero.2020.111678
المغلـــوث, ., الصيــاد, . (2020). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة الفنية في تنمية الذاکرة البصرية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Process Oriented Art Activities Training Program in Developing Visual Memory of Primary School Students with Learning Disabilities', EKB Journal Management System, 10(37 الجزء الأول), pp. 79-112. doi: 10.21608/sero.2020.111678
المغلـــوث, ., الصيــاد, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة الفنية في تنمية الذاکرة البصرية لدى الطالبات ذوات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية Effectiveness of Process Oriented Art Activities Training Program in Developing Visual Memory of Primary School Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 2020; 10(37 الجزء الأول): 79-112. doi: 10.21608/sero.2020.111678