أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 2, Volume 17, Issue 1, January 2014, Page 1-68 PDF (744.87 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2014.112808 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
غازى بن صلاح بن هليل المطرفى* | ||||
کلية التربية جامعة أم القرى | ||||
Keywords | ||||
استخدام إستراتيجية (فکر; زاوج; شارک) (TPS); التحصيل; فعالية الذات الأکاديمية | ||||
Statistics Article View: 152 PDF Download: 123 |
||||