أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
المطرفى, . (2014). أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 17(1), 1-68. doi: 10.21608/mktm.2014.112808
غازى بن صلاح بن هليل المطرفى. "أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 17, 1, 2014, 1-68. doi: 10.21608/mktm.2014.112808
المطرفى, . (2014). 'أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 1-68. doi: 10.21608/mktm.2014.112808
المطرفى, . أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2014; 17(1): 1-68. doi: 10.21608/mktm.2014.112808