EKB Journal Management System

1.

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2.

أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط

Pages 1-68
غازى بن صلاح بن هليل المطرفى

3.

نموذج مقترح لاستخدام الخرائط الذهنية اليدوية والرقمية فى تدريس مقرر الثقافة الصحية وأثره على تنمية التفکير المنظومى لدى طالبات کلية التربية بجامعة جازان

Pages 69-128
حنان رجاء عبد السلام رضا

4.

خرائط العقل وأثرها فى تنمية المفاهيم العلمية والتفکير البصرى وبعض عادات العقل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى مادة العلوم

Pages 129-172
نوال عبد الفتاح فهمى خليل

5.

مهارات قراءة الصور لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في وحدة المادة والطاقة في کتاب العلوم

Pages 173-191
سـوزان بنت حسين حـج عمر; ليلى بنت يحيي بن جبار الريثى

6.

فاعلية نموذج تآلف الأشتات في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات والاتجاه نحو مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 192-292
عبد الله مهدي عبد الحميد طه; إشراف: يسري عفيفي عفيفى; إشراف: أماني محمد سعد الديــن الموجـي; إشراف: أمـــيـمـــه محمــد عفيفـي أحمـد