EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 1, January 2014, Page 1-232  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

أثر استخدام إستراتيجية (فکر- زاوج- شارک) (TPS) في تنمية التحصيل وفعالية الذات الأکاديمية في العلوم لدى طلاب الصف الثاني المتوسط

Page 1-68
غازى بن صلاح بن هليل المطرفى

3

نموذج مقترح لاستخدام الخرائط الذهنية اليدوية والرقمية فى تدريس مقرر الثقافة الصحية وأثره على تنمية التفکير المنظومى لدى طالبات کلية التربية بجامعة جازان

Page 69-128
حنان رجاء عبد السلام رضا

4

خرائط العقل وأثرها فى تنمية المفاهيم العلمية والتفکير البصرى وبعض عادات العقل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى فى مادة العلوم

Page 129-172
نوال عبد الفتاح فهمى خليل

5

مهارات قراءة الصور لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في وحدة المادة والطاقة في کتاب العلوم

Page 173-191
سـوزان بنت حسين حـج عمر; ليلى بنت يحيي بن جبار الريثى

6

فاعلية نموذج تآلف الأشتات في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات والاتجاه نحو مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 192-292
عبد الله مهدي عبد الحميد طه; إشراف: يسري عفيفي عفيفى; إشراف: أماني محمد سعد الديــن الموجـي; إشراف: أمـــيـمـــه محمــد عفيفـي أحمـد