فاعلية استخدام إستراتيجية تنال القمر فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية مرتفعى الانتباه
جميل عبد الرحمن, . (2020). فاعلية استخدام إستراتيجية تنال القمر فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية مرتفعى الانتباه. EKB Journal Management System, 2(1), 367-396. doi: 10.21608/altc.2020.116927
فاطمة جميل عبد الرحمن. "فاعلية استخدام إستراتيجية تنال القمر فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية مرتفعى الانتباه". EKB Journal Management System, 2, 1, 2020, 367-396. doi: 10.21608/altc.2020.116927
جميل عبد الرحمن, . (2020). 'فاعلية استخدام إستراتيجية تنال القمر فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية مرتفعى الانتباه', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 367-396. doi: 10.21608/altc.2020.116927
جميل عبد الرحمن, . فاعلية استخدام إستراتيجية تنال القمر فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية مرتفعى الانتباه. EKB Journal Management System, 2020; 2(1): 367-396. doi: 10.21608/altc.2020.116927