فاعلية برنامج مقترح قائم على معايير الرياضيات للجيل القادم من• NYS لتنمية التحصيل واستخدام الممارسات الرياضية والکفاءة الذاتية فى تدريس الرياضيات لدى الطالبة المعلمة The effectiveness of a proposed program based on mathematics standards of the next generation of NYS for developing Achievement , use of mathematical practices and self- efficacy in teach
احمد, . (2020). فاعلية برنامج مقترح قائم على معايير الرياضيات للجيل القادم من• NYS لتنمية التحصيل واستخدام الممارسات الرياضية والکفاءة الذاتية فى تدريس الرياضيات لدى الطالبة المعلمة The effectiveness of a proposed program based on mathematics standards of the next generation of NYS for developing Achievement , use of mathematical practices and self- efficacy in teach. EKB Journal Management System, 23(7), 159-216. doi: 10.21608/armin.2020.119442
إيمان سمير حمدى احمد. "فاعلية برنامج مقترح قائم على معايير الرياضيات للجيل القادم من• NYS لتنمية التحصيل واستخدام الممارسات الرياضية والکفاءة الذاتية فى تدريس الرياضيات لدى الطالبة المعلمة The effectiveness of a proposed program based on mathematics standards of the next generation of NYS for developing Achievement , use of mathematical practices and self- efficacy in teach". EKB Journal Management System, 23, 7, 2020, 159-216. doi: 10.21608/armin.2020.119442
احمد, . (2020). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على معايير الرياضيات للجيل القادم من• NYS لتنمية التحصيل واستخدام الممارسات الرياضية والکفاءة الذاتية فى تدريس الرياضيات لدى الطالبة المعلمة The effectiveness of a proposed program based on mathematics standards of the next generation of NYS for developing Achievement , use of mathematical practices and self- efficacy in teach', EKB Journal Management System, 23(7), pp. 159-216. doi: 10.21608/armin.2020.119442
احمد, . فاعلية برنامج مقترح قائم على معايير الرياضيات للجيل القادم من• NYS لتنمية التحصيل واستخدام الممارسات الرياضية والکفاءة الذاتية فى تدريس الرياضيات لدى الطالبة المعلمة The effectiveness of a proposed program based on mathematics standards of the next generation of NYS for developing Achievement , use of mathematical practices and self- efficacy in teach. EKB Journal Management System, 2020; 23(7): 159-216. doi: 10.21608/armin.2020.119442