فعالية برنامج تدريبي قائم على تقنية الانفوجرافيک في اکساب مهارات الوقاية من فيروس کورونا (COVID- 19) للأطفال ذوي الإعاقة الفکرية (القابلين للتعلم) Effectiveness of a Training Program Based on Infographic Technique in Providing Corona Virus Prevention Skills (COVID- 19) for Children with intellectual disabilities (Educable)
سعيد عبد العزيز إبراهيم صالح, . (2020). فعالية برنامج تدريبي قائم على تقنية الانفوجرافيک في اکساب مهارات الوقاية من فيروس کورونا (COVID- 19) للأطفال ذوي الإعاقة الفکرية (القابلين للتعلم) Effectiveness of a Training Program Based on Infographic Technique in Providing Corona Virus Prevention Skills (COVID- 19) for Children with intellectual disabilities (Educable). EKB Journal Management System, 10(38 الجزء الأول), 117-149. doi: 10.21608/sero.2020.120436
أحمد سعيد عبد العزيز إبراهيم صالح. "فعالية برنامج تدريبي قائم على تقنية الانفوجرافيک في اکساب مهارات الوقاية من فيروس کورونا (COVID- 19) للأطفال ذوي الإعاقة الفکرية (القابلين للتعلم) Effectiveness of a Training Program Based on Infographic Technique in Providing Corona Virus Prevention Skills (COVID- 19) for Children with intellectual disabilities (Educable)". EKB Journal Management System, 10, 38 الجزء الأول, 2020, 117-149. doi: 10.21608/sero.2020.120436
سعيد عبد العزيز إبراهيم صالح, . (2020). 'فعالية برنامج تدريبي قائم على تقنية الانفوجرافيک في اکساب مهارات الوقاية من فيروس کورونا (COVID- 19) للأطفال ذوي الإعاقة الفکرية (القابلين للتعلم) Effectiveness of a Training Program Based on Infographic Technique in Providing Corona Virus Prevention Skills (COVID- 19) for Children with intellectual disabilities (Educable)', EKB Journal Management System, 10(38 الجزء الأول), pp. 117-149. doi: 10.21608/sero.2020.120436
سعيد عبد العزيز إبراهيم صالح, . فعالية برنامج تدريبي قائم على تقنية الانفوجرافيک في اکساب مهارات الوقاية من فيروس کورونا (COVID- 19) للأطفال ذوي الإعاقة الفکرية (القابلين للتعلم) Effectiveness of a Training Program Based on Infographic Technique in Providing Corona Virus Prevention Skills (COVID- 19) for Children with intellectual disabilities (Educable). EKB Journal Management System, 2020; 10(38 الجزء الأول): 117-149. doi: 10.21608/sero.2020.120436