الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين.
الجساسي, . (2020). الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين.. EKB Journal Management System, 127(127), 451-471. doi: 10.21608/saep.2020.121001
د. بدرية مبارک الجساسي. "الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين.". EKB Journal Management System, 127, 127, 2020, 451-471. doi: 10.21608/saep.2020.121001
الجساسي, . (2020). 'الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين.', EKB Journal Management System, 127(127), pp. 451-471. doi: 10.21608/saep.2020.121001
الجساسي, . الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين.. EKB Journal Management System, 2020; 127(127): 451-471. doi: 10.21608/saep.2020.121001