تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية
يونس أحمد, . (2020). تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية. EKB Journal Management System, 55(55- ج4 (جائحة کورونا 2)), 1921-2010. doi: 10.21608/jsb.2020.124096
إلهام يونس أحمد. "تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية". EKB Journal Management System, 55, 55- ج4 (جائحة کورونا 2), 2020, 1921-2010. doi: 10.21608/jsb.2020.124096
يونس أحمد, . (2020). 'تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية', EKB Journal Management System, 55(55- ج4 (جائحة کورونا 2)), pp. 1921-2010. doi: 10.21608/jsb.2020.124096
يونس أحمد, . تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية. EKB Journal Management System, 2020; 55(55- ج4 (جائحة کورونا 2)): 1921-2010. doi: 10.21608/jsb.2020.124096