EKB Journal Management System

1.

تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية

Pages 1921-2010
إلهام يونس أحمد

2.

تأثير التعرض لتغطية أزمة فيروس کورونا بالمواقع الإخبارية على تشکيل الحالة المزاجية للجمهور المصري - دراسة ميدانية

Pages 2011-2066
حنان عبد الوهاب عبد الحميد محمد

3.

تقييم النخبة الأکاديمية الإعلامية لأداء وسائل الإعلام في إدارة أزمة کورونا(کوفيد-19) في إطار نظرية المسئولية الاجتماعية

Pages 2067-2132
رباب صلاح السيد ابراهيم

4.

الأطر الإخبارية لجائحة کورونا في الصحافة العربية - دراسة تحليلية

Pages 2133-2224
د. إبراهيم علي بسيوني محمد

5.

تأثير الکلمات المنطوقة إلکترونيًا EWOM)) حول إدارة الحکومة المصرية لأزمة کورونا على الأمن النفسي لمستخدمي الفيسبوک

Pages 2225-2306
مايسة حمدى زکي

6.

"توظيف الإنفوجرافيک في معالجة القضايا الصحية في الدول العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)" دراسة حالة على موضوع فيروس (کورونا (COVID-19المستجد

Pages 2307-2378
ريم نجيب زناتي

7.

دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية)

Pages 2379-2446
احمد عمران محمود

8.

المعالجة الإخبارية بالفضائيات المصرية لجائحة فيروس کورونا "دراسة تحليلية"

Pages 2447-2486
زينب الحسيني رجب بلال ريحان

9.

الخطاب البصري لجائحة کورونا کما تعکسه أغلفة المجلات العربية والعالمية دراسة تحليلية

Pages 2487-2574
سمير محمد محمود

10.

الخطاب الإقناعي في التلفزيون المصري دراسة في تحليل الخطاب الصحي بالبرامج الحوارية "جائحة کورونا أنموذجًا "

Pages 2575-2618
عبد الله عمران علي إبراهيم

11.

The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis

Pages 2619-2638
Mohammed Alrushu