EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 55, 55- ج4 (جائحة کورونا 2) - Serial Number 55, October 2020, Page 1913-2638  XML

1

تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية

Page 1921-2010
إلهام يونس أحمد

2

تأثير التعرض لتغطية أزمة فيروس کورونا بالمواقع الإخبارية على تشکيل الحالة المزاجية للجمهور المصري - دراسة ميدانية

Page 2011-2066
حنان عبد الوهاب عبد الحميد محمد

3

تقييم النخبة الأکاديمية الإعلامية لأداء وسائل الإعلام في إدارة أزمة کورونا(کوفيد-19) في إطار نظرية المسئولية الاجتماعية

Page 2067-2132
رباب صلاح السيد ابراهيم

4

الأطر الإخبارية لجائحة کورونا في الصحافة العربية - دراسة تحليلية

Page 2133-2224
د. إبراهيم علي بسيوني محمد

5

تأثير الکلمات المنطوقة إلکترونيًا EWOM)) حول إدارة الحکومة المصرية لأزمة کورونا على الأمن النفسي لمستخدمي الفيسبوک

Page 2225-2306
مايسة حمدى زکي

6

"توظيف الإنفوجرافيک في معالجة القضايا الصحية في الدول العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)" دراسة حالة على موضوع فيروس (کورونا (COVID-19المستجد

Page 2307-2378
ريم نجيب زناتي

7

دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية)

Page 2379-2446
احمد عمران محمود

8

المعالجة الإخبارية بالفضائيات المصرية لجائحة فيروس کورونا "دراسة تحليلية"

Page 2447-2486
زينب الحسيني رجب بلال ريحان

9

الخطاب البصري لجائحة کورونا کما تعکسه أغلفة المجلات العربية والعالمية دراسة تحليلية

Page 2487-2574
سمير محمد محمود

10

الخطاب الإقناعي في التلفزيون المصري دراسة في تحليل الخطاب الصحي بالبرامج الحوارية "جائحة کورونا أنموذجًا "

Page 2575-2618
عبد الله عمران علي إبراهيم

11

The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis

Page 2619-2638
Mohammed Alrushu