iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 55, 55- ج4 (جائحة کورونا 2) - Serial Number 55, October 2020, Page 1913-2638
1
تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية
Page
1921-2010
إلهام يونس أحمد
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
2
تأثير التعرض لتغطية أزمة فيروس کورونا بالمواقع الإخبارية على تشکيل الحالة المزاجية للجمهور المصري - دراسة ميدانية
Page
2011-2066
حنان عبد الوهاب عبد الحميد محمد
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
3
تقييم النخبة الأکاديمية الإعلامية لأداء وسائل الإعلام في إدارة أزمة کورونا(کوفيد-19) في إطار نظرية المسئولية الاجتماعية
Page
2067-2132
رباب صلاح السيد ابراهيم
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO
4
الأطر الإخبارية لجائحة کورونا في الصحافة العربية - دراسة تحليلية
Page
2133-2224
د. إبراهيم علي بسيوني محمد
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
5
تأثير الکلمات المنطوقة إلکترونيًا EWOM)) حول إدارة الحکومة المصرية لأزمة کورونا على الأمن النفسي لمستخدمي الفيسبوک
Page
2225-2306
مايسة حمدى زکي
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
6
"توظيف الإنفوجرافيک في معالجة القضايا الصحية في الدول العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)" دراسة حالة على موضوع فيروس (کورونا (COVID-19المستجد
Page
2307-2378
ريم نجيب زناتي
View Article
|
PDF
3.41 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية)
Page
2379-2446
احمد عمران محمود
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
8
المعالجة الإخبارية بالفضائيات المصرية لجائحة فيروس کورونا "دراسة تحليلية"
Page
2447-2486
زينب الحسيني رجب بلال ريحان
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
9
الخطاب البصري لجائحة کورونا کما تعکسه أغلفة المجلات العربية والعالمية دراسة تحليلية
Page
2487-2574
سمير محمد محمود
View Article
|
PDF
2.53 MB
|
View on SCiNiTO
10
الخطاب الإقناعي في التلفزيون المصري دراسة في تحليل الخطاب الصحي بالبرامج الحوارية "جائحة کورونا أنموذجًا "
Page
2575-2618
عبد الله عمران علي إبراهيم
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
11
The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis
Page
2619-2638
Mohammed Alrushu
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO