استخدام مدخل (Task Analysis)لتنمية بعض المهارات الاجتماعية والبيئية لدى المتأخرين دراسياً في مادة الدراسات الاجتماعية بالصف الأول الإعدادى
قطامش, . (2019). استخدام مدخل (Task Analysis)لتنمية بعض المهارات الاجتماعية والبيئية لدى المتأخرين دراسياً في مادة الدراسات الاجتماعية بالصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 108(4), 479-503. doi: 10.21608/maed.2019.131672
نورا نادر الدسوقي قطامش. "استخدام مدخل (Task Analysis)لتنمية بعض المهارات الاجتماعية والبيئية لدى المتأخرين دراسياً في مادة الدراسات الاجتماعية بالصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 108, 4, 2019, 479-503. doi: 10.21608/maed.2019.131672
قطامش, . (2019). 'استخدام مدخل (Task Analysis)لتنمية بعض المهارات الاجتماعية والبيئية لدى المتأخرين دراسياً في مادة الدراسات الاجتماعية بالصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 108(4), pp. 479-503. doi: 10.21608/maed.2019.131672
قطامش, . استخدام مدخل (Task Analysis)لتنمية بعض المهارات الاجتماعية والبيئية لدى المتأخرين دراسياً في مادة الدراسات الاجتماعية بالصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2019; 108(4): 479-503. doi: 10.21608/maed.2019.131672