iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 108, Issue 4, October 2019, Page 3-1989
1
التميز المؤسسي للجامعات المصرية في ضوء النموذج الأوروبي EFQM""
Page
3-29
وئام محــمد کامل الخياط
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
2
إسهام جائزة التعليم للتميز في التنمية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق
Page
31-78
سعد بن مبارک بن سعد القريني
View Article
|
PDF
550.19 K
|
View on SCiNiTO
3
بعض مشکلات تعميم مدارس الجمعيات التعاونية التعليمية في مصر وکيفية مواجهتها
Page
81-119
أيمن إسماعيل بدير
View Article
|
PDF
454.28 K
|
View on SCiNiTO
4
متطلبات تطوير أداء مديري مدراس التعليم الثانوي الفني بمحافظة الدقهلية " دراسة ميدانية "
Page
121-131
هويدا أحمد عبد اللطيف سمرة
View Article
|
PDF
435.97 K
|
View on SCiNiTO
5
الصعوبات المهنية التي تواجه معلمي العلوم في المرحلة المتوسطة بدولة الکويت من وجهة نظرهم
Page
163-219
ناجي بدر سماوي
View Article
|
PDF
712.49 K
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح للحد من تحويل الطلاب من التعليم الأزهري إلى التعليم العام
Page
221-549
عفاف رزق الشافعي محمد
View Article
|
PDF
316.85 K
|
View on SCiNiTO
7
دور إدارة المدارس الثانوية العامة فى مواجهة التطرف الفکرى لدى طلابها ( دراسة ميدانية بمحافظة الدقهلية )
Page
251-281
مشيرة ابو بکر حسن فودة
View Article
|
PDF
389.66 K
|
View on SCiNiTO
8
متطلبات تفعيل دور منظمات المجتمع المدنى في إصلاح التعليم قبل الجامعي بالعراق
Page
283-305
محمد قاسم محمد العزي
View Article
|
PDF
309.46 K
|
View on SCiNiTO
9
معايير اختيار القائد المدرسي في المملکة العربية السعودية في ضوء خبرة أمريکا
Page
307-339
عادل سعد مصلط الحارثي
View Article
|
PDF
359.4 K
|
View on SCiNiTO
10
کفايات معلم القراءة في الصفوف الأولية في سنغافورة وإمکانية الاستفادة منها في المملکة العربية السعودية دراسة مقارنة
Page
341-371
أحمد خضران غرسان الزهراني
View Article
|
PDF
443.91 K
|
View on SCiNiTO
11
متطلبات تطبيق ادارة التنوع فى المدارس المتوسطه بالمملکة الاردنية الهاشمية " دراسة ميدانية "
Page
373-413
View Article
|
PDF
779.6 K
|
View on SCiNiTO
12
تصور مقترح لعلاج مشکلة التنمر الصفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في ضوء متطلبات المناخ المدرسي
Page
415-451
أسماء کمال حسن علي
View Article
|
PDF
453.92 K
|
View on SCiNiTO
13
تطوير منهج العلوم للمعاقين عقلياً فى المرحلة الابتدائية فى ضوء متطلبات التربية المهنية
Page
453-477
جهاد عماد الدين وهيب
View Article
|
PDF
470.19 K
|
View on SCiNiTO
14
استخدام مدخل (Task Analysis)لتنمية بعض المهارات الاجتماعية والبيئية لدى المتأخرين دراسياً في مادة الدراسات الاجتماعية بالصف الأول الإعدادى
Page
479-503
نورا نادر الدسوقي قطامش
View Article
|
PDF
514.73 K
|
View on SCiNiTO
15
فعالية استراتيجية (تنبأ-نظم- ابحث- لخص- قيم) في تنمية مهارات التفکير العلمي في مادة الأحياء والثقة بالنفس لدى طلاب المرحلة الثانوية.
Page
505-541
ايه فاروق عبد الفتاح النادي
View Article
|
PDF
536.86 K
|
View on SCiNiTO
16
تطوير مناهج العلوم للتلاميذ المعاقين عقليًا بالمرحلة الابتدائية بمدارس التربية الفکرية في ضوء بعض معايير الجودة
Page
543-593
السعيد محمد محمود عبد الرازق
View Article
|
PDF
460.72 K
|
View on SCiNiTO
17
تطوير منهج الکيمياء بالمرحلة الثانوية في ضوء المفاهيم المستعرضة المتضمنة في معايير الجيل القادم للعلوم
Page
595-623
سمر شادي طه محمود
View Article
|
PDF
417.61 K
|
View on SCiNiTO
18
برنامج تدريبي قائم على التعلم النشط لتنمية متطلبات الوعي الصحي لدى معلمي العلوم للمرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
Page
625-657
طارق ياسين عبد الغني الکساسبة
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
19
تطوير منهج الأنشطة العلمية للتلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية في ضوء بعض مهارات الاستقصاء
Page
659-679
وئام موسى فرحات الزين
View Article
|
PDF
372.72 K
|
View on SCiNiTO
20
استخدام نموذج إديلسون للتعلم لتنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفکير المستقبلي في الفيزياء لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
681-737
يحى محمد رمزي محمد
View Article
|
PDF
897.5 K
|
View on SCiNiTO