أثــر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب فى تدريس التاريخ على تنمية الوعى الأثرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حافظ, ., محمود, ., عبدالسميع, . (2020). أثــر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب فى تدريس التاريخ على تنمية الوعى الأثرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 17(س17.ع96.ج3(یولیو 2020)), 394-428. doi: 10.21608/jfe.2020.139345
أسماء طه سيد حافظ; صلاح الدين عرفه محمود; عبدالعال رياض عبدالسميع. "أثــر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب فى تدريس التاريخ على تنمية الوعى الأثرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 17, س17.ع96.ج3(یولیو 2020), 2020, 394-428. doi: 10.21608/jfe.2020.139345
حافظ, ., محمود, ., عبدالسميع, . (2020). 'أثــر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب فى تدريس التاريخ على تنمية الوعى الأثرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 17(س17.ع96.ج3(یولیو 2020)), pp. 394-428. doi: 10.21608/jfe.2020.139345
حافظ, ., محمود, ., عبدالسميع, . أثــر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب فى تدريس التاريخ على تنمية الوعى الأثرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 17(س17.ع96.ج3(یولیو 2020)): 394-428. doi: 10.21608/jfe.2020.139345