EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, س17.ع96.ج3(یولیو 2020), July 2020, Page 1-656  XML

1

أساليب حل المشکلات الأسرية وعلاقتها بکل من أنماط التفاوض والتوجه نحو المشکلة لدى الأزواج والزوجات.

Page 1-94
آمال زکريا منسي النمر

2

تصور مقترح لتفعيل دور الحرية الاکاديمية في تنمية قيم المسؤولية الاجتماعية لدى أعضاء هيئة التدريس

Page 95-183
مها محمد أحمد محمد عبد القادر

3

متطلبات تفعيل دور الحاضنات التکنولوجية لتطوير البحث التربوى- دراسة ميدانية في جامعة أسيوط

Page 184-266
صلاح عبدالله محمد حسن; أمل على محمود

4

الحساسية الإنفعالية وعلاقتها بکل من المهارات الإجتماعية والتلکؤ الأکاديمي لدى طلبة جامعة الزقازيق في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية (النوع/الفرقة الدراسية/الکليه)

Page 267-331
شيرى مسعد حليم

5

فاعلية برنامج قائم على التفکير التأملي في تنمية بعض مفاهيم العقيدة في مادة التربية الإسلامية لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 332-365
محمد حمدي سليمان عبدالله; محمد محمود موسى; زين محمد شحاتة

6

فاعلية برنامج مقترح قائم على القصة المصورة في تنمية المفاهيم الدينية لتلاميذ التربية الفکرية

Page 366-393
محمد حمدي سليمان عبدالله; محمد محمود موسى; زين محمد شحاتة

7

أثــر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب فى تدريس التاريخ على تنمية الوعى الأثرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 394-428
أسماء طه سيد حافظ; صلاح الدين عرفه محمود; عبدالعال رياض عبدالسميع

8

تطوير منهج المواد الشرعية للمرحلة الثانوية الأزهرية في ضوء معايير مقترحة

Page 429-465
سعيد مسعود أحمد سعيد; محمد محمود موسي; مصطفى رسلان شلبي

9

فاعلية إستخدام استراتيجية حلقات التعلم في تدريس المواد الشرعية على تنمية بعض المفاهيم الدينية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية

Page 466-495
سعيد مسعود أحمد سعيد

10

أثر استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE في تدريس الرياضيات على تنمية الکفاءة الرياضية ومهارات ما وراء المعرفة والاحتفاظ بهما لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوي مستويات تحصيلية مختلفة

Page 496-599
رضا أحمد عبد الحميد دياب

11

The Effectiveness of the Mobile Learning in Developing Oral Fluency Among preparatory School Students

Page 600-625
Deyaa Mohamed El-Sayed Hammam

12

Using a program Based on Integration of Flooding and Enhancement Input for the Acquisition of Grammatical Structures of First Year Preparatory School Students

Page 626-640
Hend Ismail Fawzy Mustafa

13

Using a Program Based on Computerized Integration of Flooding and Enhancement Input for the Acquisition of Vocabulary Items of First Year Preparatory School Students

Page 641-656
Hend Ismail Fawzy Mustafa