مدى تطبيق معاوني أعضاء هيئة التدريس لاستراتيجيات التدريس الفعال من وجهه نظر طلاب الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية
عمر, . (2018). مدى تطبيق معاوني أعضاء هيئة التدريس لاستراتيجيات التدريس الفعال من وجهه نظر طلاب الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 35(35), 269-293. doi: 10.21608/maeq.2018.141145
فاطمة عبد الرزاق عمر. "مدى تطبيق معاوني أعضاء هيئة التدريس لاستراتيجيات التدريس الفعال من وجهه نظر طلاب الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 35, 35, 2018, 269-293. doi: 10.21608/maeq.2018.141145
عمر, . (2018). 'مدى تطبيق معاوني أعضاء هيئة التدريس لاستراتيجيات التدريس الفعال من وجهه نظر طلاب الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 35(35), pp. 269-293. doi: 10.21608/maeq.2018.141145
عمر, . مدى تطبيق معاوني أعضاء هيئة التدريس لاستراتيجيات التدريس الفعال من وجهه نظر طلاب الاقتصاد المنزلي بکلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2018; 35(35): 269-293. doi: 10.21608/maeq.2018.141145