استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط في تدريس علم النفس لتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
محمد رضا السيد, . (2020). استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط في تدريس علم النفس لتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج2), 565-595. doi: 10.21608/jfeb.2020.142789
منال محمد رضا السيد. "استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط في تدريس علم النفس لتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج2, 2020, 565-595. doi: 10.21608/jfeb.2020.142789
محمد رضا السيد, . (2020). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط في تدريس علم النفس لتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج2), pp. 565-595. doi: 10.21608/jfeb.2020.142789
محمد رضا السيد, . استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط في تدريس علم النفس لتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج2): 565-595. doi: 10.21608/jfeb.2020.142789