أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس الجغرافية على تنمية بعض مهارات فهم الخريطة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
(2020). أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس الجغرافية على تنمية بعض مهارات فهم الخريطة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020(3), 188-233. doi: 10.21608/muja.2021.144776
. "أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس الجغرافية على تنمية بعض مهارات فهم الخريطة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2020, 3, 2020, 188-233. doi: 10.21608/muja.2021.144776
(2020). 'أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس الجغرافية على تنمية بعض مهارات فهم الخريطة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2020(3), pp. 188-233. doi: 10.21608/muja.2021.144776
أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس الجغرافية على تنمية بعض مهارات فهم الخريطة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 2020(3): 188-233. doi: 10.21608/muja.2021.144776