iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2020, Issue 3, December 2020
1
مقدمة العدد الثالث 2020
Page
0-11
View Article
|
PDF
497.38 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر استراتيجية التعليم المتمايز على تنمية مهارات حل المسائل الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
2-33
View Article
|
PDF
713.92 K
|
View on SCiNiTO
3
سيناريوهات تطوير التعليم الأساسي في مصر للوفاء بمتطلبات العصر الرقمي
Page
36-69
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
4
تقويم منهج اللغة العربية للکبار في ضوء معايير الجودة
Page
72-101
View Article
|
PDF
664.33 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام نظم المعلومات الجغرافية (GIS) لتنمية مهارة فهم الخريطة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
104-139
View Article
|
PDF
814.42 K
|
View on SCiNiTO
6
أنماط الشخصية وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من المعلمين مرتفعي ومنخفضي الکفاءة المهنية
Page
142-185
View Article
|
PDF
963.44 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس الجغرافية على تنمية بعض مهارات فهم الخريطة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
188-233
View Article
|
PDF
825.98 K
|
View on SCiNiTO
8
نموذج مالکوم بالدريج للجودة مدخلًا لتقويم أداء رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة المنوفية
Page
236-259
View Article
|
PDF
517.97 K
|
View on SCiNiTO
9
دور الأسرة فى مواجهة مخاطر شبکات التواصل الاجتماعي على الأمن الفکري لأبناءها
Page
262-309
View Article
|
PDF
757.44 K
|
View on SCiNiTO
10
وجهة الضبط کعامل منبئ بقوة الأنا لدى عينة من المراهقين ضعاف السمع
Page
312-333
View Article
|
PDF
570.12 K
|
View on SCiNiTO
11
وجهة الضبط کعامل منبئ بقوة الأنا لدى عينة من المراهقين ضعاف السمع .
Page
312-333
View Article
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية برنامج تدريبي قائم على النمذجة لخفض بعض اضطرابات النطق عند أطفال متلازمة داون
Page
336-377
View Article
|
PDF
736.51 K
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية برنامج قائم على القصة فى تنمية المسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة
Page
380-415
View Article
|
PDF
649.61 K
|
View on SCiNiTO
14
The Effectiveness of Using Service-Learning Approach in Developing "Tourism and Hotels" Secondary Stage Students' EFL Productive Skills
Page
2-35
View Article
|
PDF
659.43 K
|
View on SCiNiTO