فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في خفض شدة الاضطرابات السلوکية لدى الأطفال ذوي نقص الانتباه وفرط النشاط
شعبان, . (2021). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في خفض شدة الاضطرابات السلوکية لدى الأطفال ذوي نقص الانتباه وفرط النشاط. EKB Journal Management System, 21(233), 115-143. doi: 10.21608/mrk.2021.156758
د/ تهاني صبري کمال شعبان. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في خفض شدة الاضطرابات السلوکية لدى الأطفال ذوي نقص الانتباه وفرط النشاط". EKB Journal Management System, 21, 233, 2021, 115-143. doi: 10.21608/mrk.2021.156758
شعبان, . (2021). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في خفض شدة الاضطرابات السلوکية لدى الأطفال ذوي نقص الانتباه وفرط النشاط', EKB Journal Management System, 21(233), pp. 115-143. doi: 10.21608/mrk.2021.156758
شعبان, . فاعلية استخدام استراتيجية التعلم باللعب في خفض شدة الاضطرابات السلوکية لدى الأطفال ذوي نقص الانتباه وفرط النشاط. EKB Journal Management System, 2021; 21(233): 115-143. doi: 10.21608/mrk.2021.156758