توظيف الانشطة الفنية من خلال التعلم الشبکى المتزامن لخفض حدة السلوک الاندفاعي لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون خلال جائحة کوفيد – 19
يحيي زيتون, . (2020). توظيف الانشطة الفنية من خلال التعلم الشبکى المتزامن لخفض حدة السلوک الاندفاعي لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون خلال جائحة کوفيد – 19. EKB Journal Management System, 49(49), 251-293. doi: 10.21608/deu.2020.159516
أميرة يحيي زيتون. "توظيف الانشطة الفنية من خلال التعلم الشبکى المتزامن لخفض حدة السلوک الاندفاعي لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون خلال جائحة کوفيد – 19". EKB Journal Management System, 49, 49, 2020, 251-293. doi: 10.21608/deu.2020.159516
يحيي زيتون, . (2020). 'توظيف الانشطة الفنية من خلال التعلم الشبکى المتزامن لخفض حدة السلوک الاندفاعي لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون خلال جائحة کوفيد – 19', EKB Journal Management System, 49(49), pp. 251-293. doi: 10.21608/deu.2020.159516
يحيي زيتون, . توظيف الانشطة الفنية من خلال التعلم الشبکى المتزامن لخفض حدة السلوک الاندفاعي لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون خلال جائحة کوفيد – 19. EKB Journal Management System, 2020; 49(49): 251-293. doi: 10.21608/deu.2020.159516