استخدام المنصة التعليمية وينجى جو (WinjiGo ) کتقنية تنشيط فى مقرر المناهج وأثره على الکفاءة الذاتية الأکاديمية وبقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب کلية التربية النوعية ـ جامعة المنصورة
واصف, . (2018). استخدام المنصة التعليمية وينجى جو (WinjiGo ) کتقنية تنشيط فى مقرر المناهج وأثره على الکفاءة الذاتية الأکاديمية وبقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب کلية التربية النوعية ـ جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 104(1), 95-122. doi: 10.21608/maed.2018.164951
سوزان عبد الملاک واصف. "استخدام المنصة التعليمية وينجى جو (WinjiGo ) کتقنية تنشيط فى مقرر المناهج وأثره على الکفاءة الذاتية الأکاديمية وبقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب کلية التربية النوعية ـ جامعة المنصورة". EKB Journal Management System, 104, 1, 2018, 95-122. doi: 10.21608/maed.2018.164951
واصف, . (2018). 'استخدام المنصة التعليمية وينجى جو (WinjiGo ) کتقنية تنشيط فى مقرر المناهج وأثره على الکفاءة الذاتية الأکاديمية وبقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب کلية التربية النوعية ـ جامعة المنصورة', EKB Journal Management System, 104(1), pp. 95-122. doi: 10.21608/maed.2018.164951
واصف, . استخدام المنصة التعليمية وينجى جو (WinjiGo ) کتقنية تنشيط فى مقرر المناهج وأثره على الکفاءة الذاتية الأکاديمية وبقاء أثر التعلم لدى عينة من طلاب کلية التربية النوعية ـ جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 2018; 104(1): 95-122. doi: 10.21608/maed.2018.164951