أنموذج تعليمي مقترح قائم على الذکاءات المتعددة لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفکير الاحتمالي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي
الجعفري, . (2018). أنموذج تعليمي مقترح قائم على الذکاءات المتعددة لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفکير الاحتمالي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 104(1), 123-160. doi: 10.21608/maed.2018.164953
علي بن منصور حزام الجعفري. "أنموذج تعليمي مقترح قائم على الذکاءات المتعددة لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفکير الاحتمالي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 104, 1, 2018, 123-160. doi: 10.21608/maed.2018.164953
الجعفري, . (2018). 'أنموذج تعليمي مقترح قائم على الذکاءات المتعددة لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفکير الاحتمالي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 104(1), pp. 123-160. doi: 10.21608/maed.2018.164953
الجعفري, . أنموذج تعليمي مقترح قائم على الذکاءات المتعددة لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفکير الاحتمالي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 104(1): 123-160. doi: 10.21608/maed.2018.164953