فاعلية استخدام استراتيجية التعارض المعرفى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التأملى والدافعية للتعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
سيف الدين, ., ابو الخير, ., ابو شنب, ., يوسف, . (2016). فاعلية استخدام استراتيجية التعارض المعرفى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التأملى والدافعية للتعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 26(1), 1-22. doi: 10.21608/mkas.2016.166746
احمد سيف الدين; اماني ابو الخير; منى ابو شنب; هالة يوسف. "فاعلية استخدام استراتيجية التعارض المعرفى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التأملى والدافعية للتعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 26, 1, 2016, 1-22. doi: 10.21608/mkas.2016.166746
سيف الدين, ., ابو الخير, ., ابو شنب, ., يوسف, . (2016). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعارض المعرفى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التأملى والدافعية للتعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 1-22. doi: 10.21608/mkas.2016.166746
سيف الدين, ., ابو الخير, ., ابو شنب, ., يوسف, . فاعلية استخدام استراتيجية التعارض المعرفى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التأملى والدافعية للتعلم لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 26(1): 1-22. doi: 10.21608/mkas.2016.166746